بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة المدرسة

أكاديمية القادة الدولية  لم يكن اختيارنا لهذا الاسم من قبيل الصدفة ولا ليكون اسما و علامة تجارية مفرغة من المعنى و انما كان اختيارنا بناء على رسالة نؤمن بها و نسعى الى تحقيقها باذن الله تعالى

تقع الأكاديمية في أجمل مناطق العاصمة الأردنية عمان اذ يتوافر في المكان الهدوء و جمال الطبيعة الخلابة والامنة و التي تعين الطلبة و المربين على جعل العملية التعليمية التربوية ممتعة و مشوقة , تقدم برامج و نشاطات مختلفة تنمي روح القيادة لدى الطلبة ,و تحض على إقامة صلاة الجماعة في مصليات مجهزة في كل قسم من أقسام الأكاديمية ,تضم كادراً خاصاً لتحفيظ القران الكريم للطلبة على اختلاف مستوياتهم.

الأكاديمية حاصلة على اعتمادات من كبرى الجامعات و الأكاديميات العالمية,و تضم كادراً تدريسيأً متخصصاً و متمرس ,كادراً ادارياً يتطلع نحو مواكبة العصر و التطور .

مشرفيين اجتماعيين, و نفسيين لمراقبة سلوك الطلبة و توجيههم نحو الأفضل تحتوي على مرافق عامة و مرافق صحية غتية من التنظيف و التعقيم الدائم.

انطلاقاً من قناعتنا بأن الأمم تهتم بأطفالها بإعتبارهم مصدر ثروتها الحقيقيه لأنهم الامل و الاستثمار و المستقبل,فقد حرصت روضة و مدارس أكاديمية القادة الدولية على الإهتمام بالطفل و تنشئته و تحقيق أمله و توفير احتياجاته برعاية الطفل, باعتباره اما حيويا نتحدد على ضوءه معالم مستقبل الامة و قوتها.